معلومات عنا

شركة تشنغدو Duolin الكهربائية المحدودة.

ملف الشركة

Duolin كعلامة تجارية لتصنيع آلات التسخين بالحث ومزود حلول التسخين التعريفي التي تأسست في 1994. أكثر من 20 عامًا من الخبرة والتاريخ نالت ثقة العملاء العالية في الصين والخارج.

مؤسسة عالية التقنية

طاقة معدات التسخين التعريفي 4-2000KW تردد العمل 0.5-400 كيلو هرتز. بحث وتطوير تصميم المنتج بواسطة فريق مهندس Duolin ، وإنتاج صارم بموجب ISO9001: 2015.Duolin كمشروع عالي التقنية ، وافق على أكثر من 20 براءة اختراع وطنية ، توفير طاقة خضراء وموثوقة لمؤسسات الإنتاج والتجهيز.

منطقة الخدمة

منذ عام 2007 ، نقوم بالتجارة الخارجية ولدينا وكلاء في البرازيل وألمانيا والأرجنتين والمملكة المتحدة وإيران وروسيا والهند وباكستان وجنوب إفريقيا. المستخدم النهائي في اليونان وكندا وفيتنام وإندونيسيا ... بعض المستخدمين النهائيين الذين يتعاونون معنا منذ عام 2009.

منتجات مميزة

نظام التسخين التعريفي يستخدم على نطاق واسع في قضيب البليت الفارغ من الصلب الكربوني بالحرارة ، وإمداد الطاقة التعريفي لتصلب وتسخين دبوس عجلة عمود التروس ، وتصلب وتقسية تحريض شريط طويل ، ومعالجة حرارية لقضيب الخيط ، وتسخين تحريض الأنابيب للانحناء الساخن والتدفئة المعدنية الملونة الأخرى ، كوبر الألومنيوم ....

لماذا أخترتنا

1.  أكثر من 20 عامًا من الخبرة في صناعة التدفئة التعريفي

2.  اختبار مجاني لاختيار طراز الماكينة قبل الشراء

3.  يقوم فريق Duolin Engineer بتطوير بحث تصميم المنتج وصيانته ، خدمة مدى الحياة للماكينة

4.  اختبر الآلة حسب متطلبات التسخين للعميل والشيخوخة لأكثر من 6 ساعات لضمان الجودة الجيدة

5.  عرض دليل التثبيت ودليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها

6. استخدم مكونات العلامة التجارية الشهيرة Infineon Omron Schneider لضمان جودة المواد

الإبداع أولاً والعميل الأسمى - الالتزام باستمرار بالسعي إلى الكمال

تم تطوير جميع منتجات Duolin بشكل مستقل بملكية حقوق الملكية ، وقد تم تطوير أكثر من 60 نموذجًا من المنتجات خلال 13 عامًا من خلال البحث الذي تم الحصول عليه براءتي اختراع وطنيتين وعام 2006 التثقيف التكنولوجي ومؤهلات مؤسسات التكنولوجيا الفائقة للمشاريع الصناعية الرئيسية في تشنغدو.

تسخين التعريفي Duolin

كما نعلم ، يمكن تشكيل الفولاذ بأي شكل بعد التسخين. في العصور القديمة ، كان يتم حرق الغاز والفحم والأخشاب لتوفير الحرارة ، وبعد نقلها على الفولاذ ، تأتي تقنية التشكيل للأداة المعدنية الباردة كأصل. حتى في الوقت الحاضر ، هناك أشخاص مهتمون بالحداد في ورشة العمل المنزلية كهواياتهم.

بدلاً من تسخين الغاز والفحم ، تظهر طريقة تسخين جديدة سريعة خضراء وموفرة للطاقة. إنها تسخين بالحث الكهرومغناطيسي عالي الكفاءة. جاءت تكنولوجيا التسخين الاستقرائي إلى الصين في عام 1956 ، مقدمة من الاتحاد السوفيتي ، واستخدمت بشكل أساسي في صناعة السيارات. تأسست Duolin في عام 1994 ، سميت من قبل مؤسس السيد Zengxiaolin وزوجته ، أجرى السيد Zeng بحثًا عن أول آلة تسخين حثية للحالات الصلبة IGBT والسيدة Zeng للبيع ، الشركة مثل طفلهم ، ثم نشأوا مع أكثر من 200 موظف ، ومراكز بيع في أكثر من عشر مقاطعات في الصين.في عام 2007 ، تأسس مركز المبيعات الدولي ، وافتتح Duolin السوق الخارجية.

كل المنتجات التي صنعها فريق مهندس Duolin ، سنعطيه معرفًا ، رقم سلسلة مولد التسخين التعريفي ، إنه فريد وفريد ​​من نوعه ، سجل كل المكونات المستخدمة ، عند تعطل الجهاز ، أرسل لنا رمز المعرف ، سيجد جميع المعلومات المتعلقة بالماكينة أو تقديم قطع غيار صحيحة أو تقديم حل احترافي لصنع ملف الحث. يمكن استخدام فرن تسخين واحد للتزوير الساخن ، تصلب الحث ، التلدين بالحث ، اللحام بالحث ولحام اللحام بالنحاس عند الاتصال بأشكال مختلفة من الملف ، كما يمكننا صنع ملف التعريفي مع الدش للتبريد التعريفي.

Duolin ، كعلامة تجارية صينية لنظام التسخين التعريفي ، صنعت أكثر من 30000 آلة ودعم حل التسخين التعريفي الاحترافي للعملاء ، وخط إنتاج التسخين التعريفي الجاهز المخصص أيضًا ، ومساعدة عملائنا على الاستفادة من تقنية التسخين التعريفي الجديدة ، وتحسين بيئة العمل الخاصة بهم ، وتقديم تلقائي خط إنتاج لتوفير العمالة وزيادة إنتاج التدفئة.

اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات

About Us

Chengdu Duolin Electric Co.,Ltd.

Company Profile

Duolin as brand of  Induction heating machine manufacture and induction heating solution provider founded in 1994.More than 20 years of experience and history have won the high trust of customers In China and abroad.

High-Tech Enterprise

Induction heating equipment power 4-2000KW work frequency 0.5-400Khz.Product design research and develop by Duolin engineer team,and strictly produce under ISO9001:2015.Duolin as High-tech enterprise, approved more than 20 national patent,Provide green and reliable energy for production and processing enterprises.

Service Area

Since 2007, we have been doing foreign trade and have agents in Brazil, Germany, Argentina, UK, Iran, Russia, India, Pakistan and South Africa. End user in Greece,Canada Vietnam,Indonesia...Some end users who have been cooperating with us since 2009.

Featured Products

The induction heating system widely used in billet bar blank carbon steel hot forging,induction power supply for gear shaft wheel pin hardening and quenching,long bar induction hardening and tempering,thread bar heat treatment,pipe induction heating for hot bending and other color metal heating,aluminium cooper....

Why Choose Us

1.  More than 20 years of experience in induction heating industry

2.  Free test for choosing the machine model before purchase

3.  Product design research develop and maintain by the Duolin Engineer team,machine lifetime service

4.  Test the machine as customer heating requirements and aging more than 6 hours to guarantee the good quality

5.  Offer installation manual and troubleshooting guide

6. Use famous brand components Infineon Omron Schneider to ensure quality of material

Creativity first and customer supreme - Imporve continously to seek perfect

All products of Duolin are independently developed with ownership of property right,more than 60 models of products have been developedin 13 years  through research which were obtained two national patents and year 2006 tehcnological innocation and high tech enterprises qualification of Chengdu key industrial projects.

Duolin Induction Heating

As we know, steels can be formed into any shape after  heating. In ancient, gas, coal and woods are burned to offer heat, after transferred on steel, the forging technology of cold metal tool comes as the origin. Even in nowadays, there are people who are interested in home workshop blacksmith as their hobbies.

Instead of gas and coal heating,a new green fast and energy saving heating way turns up.It is high efficiency Electromagnetic induction heating. Inductive heating technology came to China in 1956, introduced from the  Soviet Union,and used in the automotive industry mainly. Duolin founded in 1994,named by Founder of Mr Zengxiaolin and his wife,Mr Zeng researched out first IGBT solid states induction heating machine and Mrs Zeng for sale,the company like their baby,then grow up as more than 200 employees team,sale centers in more than ten provinces in China.In 2007,international sales center founded,Duolin opened the foreign market.

Every products made by Duolin engineer team,we will give it an ID,the series number of induction heating generator,it is only and unique,recorded every components used,when machine broken,send us ID code, will find all information related with machine out,offer correct spare parts or offer professional induction coil making solution.One induction heating furnace can be used for hot forging,induction hardening,induction annealing,induction soldering&brazing welding when connect with different shape of coil.We also can make induction coil with shower for induction quenching.

Duolin, as Chinese brand of induction heating system,manufactured more than 30,000 set machines and support customer professional induction heating solution,customized turnkey induction heating production line as well ,help our client benefits from new induction heating technology,improve their working environment,offer automatic production line to save labor and increase the heating production.

Contact Us For More Information